23/06/2026

تداول قبل قليل رواد الفايسبوك فيديو يوثق لمحاولة شخص الانتحار من فوق مقر ولاية الأمن  بمراكش، وحسب مايظهر بالفيديو فقد تجمهر عليه عددا من عناصر الامن محاولين منعه عن فعله . وفي أخر المستجدات فقد تراجع   الشرطي أخيرا عن تهديده  برمي نفسه من سطح مبنى ولاية الأمن بمراكش وقام بالنزول من السطح رفقة عدد من المسؤولين الأمنيين.  وقد كان   لقدوم والدي الشرطي إلى عين المكان الأتر الفعال FI  العدول عن قراره بالانتحار في آخر لحظة.

هذا ولم يتبين بعد السبب الحقيقي الذي دفع الشرطي إلى ارتكاب فعلته الجنونية هاته.