طوت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، فصلاً جديداً من فصول الملف القضائي الذي شغل الرأي العام، حيث أصدرت أحكامها في حق المتهمين الرئيسيين في قضية التهريب الدولي للمخدرات المعروفة بـ”إسكوبار الصحراء”.
وقضت المحكمة بإدانة عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق سابقاً، بالسجن النافذ لمدة 12 سنة، فيما حكمت على سعيد الناصري، البرلماني والرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات
