في خطوة تترجم تفاعل الجهاز التنفيذي مع النبض الشعبي، أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن قرار رسمي يقضي بالعودة إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش مضافاً إليه صفر ساعة)، وذلك ابتداءً من متم الصيف الحالي.
وجاء هذا الإعلان الحاسم في تصريح صحفي أدلى به رئيس الحكومة عقب انتهاء أشغال المجلس الحكومي، حيث أكد أن القرار لم يكن وليد الصدفة، بل توجيهًا مباشرًا للاجتماعات المكثفة التي عقدتها مكونات الأغلبية الحكومية لتدارس هذا الملف الذي طالما أثار نقاشًا واسعًا.
وأفاد السيد اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
