اخر الاخبار

ما حقيقة العثور على ديدان في طاجين بـشلالات أوزود ؟؟ بقلم حميد لوطفي.

بقلم حميد لوطفي.

بعد الضجة التي حدثت بداية هدا الاسبوع بشلالات أوزود حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يظهر عائلة وهي تشتكي من وجود الديدان بطبق الطاجين الذي طلبته من مطعم الاصدقاء المطل على الشلالات.
وفي اتصال هاتفي أجرته جريدة احداث نيوز برئيس جماعة ايت تكلا السيد خالد الجلايدي الذي اكد لنا انهم سيقفون على حيثيات هذا الملف من أجل معرفة الحقيقة و تنوير الرأي العام.
ومن خلال اطلاعنا على الفيديو والوقوف على كل حيثياته تبين لنا انه ڤيديو مشبوه يظهر من خلاله أن الامر محبوك ويبين للراي العام والمواطن المغربي على ان الامر عام ويشكل خطرا على حياة الزوار والسياح الوافدين على المنطقة التي بدأت تشق طريقها كوجهة سياحية جبلية واعدة تستقطب افواجا لا بأس بها من السياح المغاربة والاجانب ،خصوصا بعد الاهتمام المتواصل والدائم الذي يوليه عامل الاقليم السيد محمد العطفاوي والمنتخبين والسلطات المحلية
عدة اسئلة طرحها طاقم جريدة احداث نيوز وبدون استثناء:
عدة اسئلة طرحها طاقم جريدة احداث نيوز وبدون استثناء

  1. كيف لهاته العائلة والوحيدة في نفس اليوم وجدت ديدان في الطاجين المقدم لها، لاسيما انه ما يفوق 50 عائلة يوميا تتناول في مقهى الاصدقاء.
  2. كيف يعقل ان توحد ديدان بالطاجين ولم يقع اي تسمم.
  3. كيف يعقل ان توجد ديدان حية بالطاجين ونحن نعلم ان هدا الاخير يطهى من 3 الى 4 ساعات فوق الفحم.
  4. كيف بعقل ان لون اللحم المتواجد به الدود لايشبه باقي اطراف اللحم الاخرى، حيث ظهر لونه في الفيديو وردي ولم يثاثر بالملون الغدائي.
    اسئلة كثيرة طرحناها، حيث تبين لنا انه ربما هناك لوبي وراء هاته الافعال.
    او هناك تصفية حسابات، فاتقو الله في قطع ارزاق العباد، فالحق سيظهر عاجلا ام آجلا.
    ونحن كرجال الاعلام نطالب المسؤولين بالوقوف على كل الحيتيات المحيطة بهذا الملف المحبوك ونطالب النيابة العامة والضابطة القضائية بتتبع كل الخيوط المرتبطة بهذا الحادث والتحقيق فيها حتى تنكشف الحقيقة ويعطى لكل ذي حق حقه ويعاقب كل من سولت له نفسه الحاق المضرة بالاخرين.
    فالحق دائما يعلو ولا يعلى عليه.
    وانتهى الكلام.