اخر الاخبار

لرفع معنوياتها قبل إجرائها عملية جراحية فنانون مغاربة في بيت “زينب الناجم”

في عز أزمتها الصحية ومقاومتها لمرض السرطان، حرص عدد من الفنانين المغاربة على مؤازرة زميلتهم الفنانة زينب الناجم ورفع معنوياتها، لاسيما أنها مقبلة على عملية جراحية.

ومن ضمن هؤلاء الفنانين: الفنان رشيد الوالي الذي خص الناجم بزيارة رفقة زوجته ابتسام شكارة، وهي الزيارة التي وثقها الوالي من خلال  صورتين، تقاسمهما مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وعلق الوالي على هذه الصور قائلا :”قمة في الكفاح ومقاومة هذا الورم الخبيث . استقبلنا بابتسامة مشرقة وفرح لا يوصف . كيف لا وهي في عناية عائلتها وأشخاص يتمنى كل فرد منا ان يجد مثلهم. يدعمونه ويقفون معه” .

وأضاف الوالي :”تخجل ان تضعف انت وتخجل وأن تخرج من بيتها وفي نفسك ذرة شك في شفائها أن شاء الله . هكذا زينب هي ووالدها الرجل الطيب الصبور .ماشاء الله عليك اختي وطهور طهورا طهورا بإذن الله. نحبك . ودعوات كل المغاربة سيستجيب لها الله . انه سميع مجيب “.

بدوره الفنان، مراد العشابي وثق زيارته للفنانة زينب الناجم، وعمد على تقاسم صوره رفقتها عبر الأنستغرام، معلقا عليها :”تمر الممثلة الموهوبة زينب الناجم اليوم بمحنة صحية صعبة لكن بثقة عالية في الله وفي النفس لهزم الداء اللعين والجبان أيضا..”

وتابع :”أعترف أني سعدت اليوم بزيارة ممثلتنا زينب التي كانت في منتهى لياقتها البدنية وبمعنويات مرتفعة جدا….زينب “بحال الحوتة” تعيش في ماء التشخيص وزبد الإبداع الذي تهزم به الداء الخبيث…..الله معاك اختي زينب وبالشفاء العاجل يا رب..”.

وإضافة للفنان رشيد الوالي وزوجته والفنان مراد العشابي، فقد حرصت الفنانة الشابة سناء حاج أيضا على التواجد خلال هذه الزيارة، التي نسقها أصدقاء الناجم فيما بينهم، بغية الغطمئنان على وضعها الصحي ورفع معنوياتها.

ويشار أن  الفنانة منال الصديقي كانت من أوائل الفنانين، الذين حرصوا على زيارة الناجم والإطمئنان على وضعها الصحي، لاسيما أنه سبق لها أن عاشت ذات التجربة، قبل أن تنتصر على مرض السرطان.

بالمقابل، حرص فنانون آخرون على دعم ومساندة الفنانة المغربية الشابة عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال رسائل الدعاء والمؤازرة.

ويشار أن زينب الناجم التي خضعت للعلاج الكيماوي، كانت قد أعلنت مؤخرا أنها بصدد الاستعداد لإجراء عملية جراحية.