29/03/2024

أعلن تطبيق واتساب عن إصدار العديد من المميزات الهامة والتي عددها 5 مميزات، أبرزها ميزة المجتمعات، حيث تعمل المنصة على زيادة عدد مستخدميها خاصة مع انتشار العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة لها.

ووفقًا لموقع telecomtalk فإن المنصة واتساب التابعة لشركة ميتا ستطلق 5 مميزات أخرى دفعة واحدة لجميع المستخدمين، بما فيهم الأندرويد وسطح المكتب وios، وستكون المميزات القادمة للأمان وغيرها من الأسباب الأخرى

المميزات الـ 5 التي تطلقها واتساب دفعة واحدة ميزة المجتمعات أعلنت شركة واتساب مؤخرًا عن ميزة المجتمعات، والتي تمكنك من إرسال الرسائل لجميع المجموعات المشارك فيها دفعة واحدة دون الحاجة إلى إرسال كل مقالة لوحدها، ومن المتوقع أن تصدر هذه الميزة قريبًا.ميزة ردود الفعل على الرسائل مثل فيسبوك تتيح شركة واتساب إصدار ردود فعل على الرسائل مثل فيسبوك، حيث يمكن لمستخدم واتساب بعد إصدار هذه الميزة إظهار رد فعل على الرسالة مثل أحببته وأعجبني المتواجدة في فيسبوك، وهي التي ستعمل على تطوير التطبيق ليكون محاكي للتطبيقات الأخرى.

ميزة حذف المشرفون رسائل المستخدمين في المجموعةسيتيح تطبيق واتساب ميزة حذف الرسائل من قبل مشرف المجموعة، مما يجعل مسؤول المجموعة على دراية كاملة بمجموعته وعلى تحكم كامل، وهي ميزة طال انتظارها كثيرًا لمسؤولي المجموعات.التحقق من إصدار سطح المكتب بخطوتين .

تعتبر هذه الميزة من مميزات الأمان والتي يمكنك استخدامها في حالة أردت ذلك، ويمكنك أيضًا تجاهلها وتساعدك هذه الخطوة على حماية حسابك من الاختراق.

ميزة التفاعل من الرسائل بالإيموجي المتحرك تعتبر هذه الميزة مشابهة لميزة ردود الفعل على الرسائل مثل فيسبوك، ولكن هذه ستكون مقتصرة على الإيموجي المتحرك والتفاعل باستخدام القلب فقط.