اخر الاخبار

الفنان المغربي حاتم إدار يستعد لإطلاق ڨيديو كليب لأغنيته الجديدة « من فم السبع »

يستعد الفنان المغربي حاتم إدار، لإطلاق كليب أغنيته الجديدة « من فم السبع » مع مطلع شهر نونبر المقبل على مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

وتعامل حاتم في هذه الأغنية، مع لعربي الشوين على مستوى الكلمات و الألحان كانت من مهام الملحن المبدع فيصل مزراك فيما تولى مهمة التوزيع الموسيقي، أنس الإدريسي.

أما كليب الأغنية، جرى تصوير مشاهده بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء ، تحت إشراف المخرج المبدع و الشهير هشام عين الحياة.

كليب اغنية «من فم السبع»، هو عبارة عن فيلم قصير فيه تشابه كببر بين حياة الفنان حاتم ادار و شخصية الكليب; فقد شهد هذا العمل الفني مشاركة مجموعة من الفنانين في عالم السينما كالممثل رفيق بوبكر، نبيلة حرفان ،المهدي الوزاني، حاتم عبد الغفور، شرف السرجاني، ماجدة زبيطة،رشيدة الحراق .

سيشكل هذا الكليب، نقلة نوعية في مسيرة حاتم الفنية، إذ يتضمن توليفة من المشاهد المتنوعة ، بإنتاج ضخم و فريق عمل تقني محترف تم استقطاب اغلبيته من اروبا و سويسرا مما أعطى هذا العمل جمالية على مستوى الإخراج ومفاجآت أخرى، سيتم الكشف عنها لاحقا، خلال صدور الأغنية.
يشار أن «بور فاڤور» آخر كليبات حاتم إدار الغنائية، حيث حقق نجاحا واسعا رغم تزامنه مع بداية وباء كورونا، واستطاع حفل اصداره بأحد الفنادق المصنفة بالدار البيضاء أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي ، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إحداث مندوبية وزارية مكلفة بحقوق الإنسان

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس بالرباط، برئاسة السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ...