اخر الاخبار

السماح للجمهور بحضور مباريات نصف نهائي كأس السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أنه قرر السماح للجمهور بحضور مباريات نصف نهائي كأس السنغال في كرة القدم، مع حصر عدد المقاعد في ثلثي السعة الإجمالية لكل ملعب كحد أقصى.

ودعا الاتحاد السنغالي في بيان، العصب الإقليمية لاحترام هذا القرار والسهر على ضمان الامتثال الأفضل للتدابير الصحية للوقاية من كوفيد 19.

وأضاف البيان أن الاتحاد سيقوم بتقييم شامل لهذه الإجراءات وعلى ضوئها سيتخذ قراره بشأن الترتيبات الخاصة بنهائي كأس السنغال وما إذا كانت ستكون مفتوحة أمام الجمهور.

وكان الاتحاد السنغالي قد قرر على إثر اجتماع لجنته التنفيذية الجديدة، استئناف منافسات البطولة الوطنية في كرة القدم خلف أبواب مغلقة، اعتبارا من 21 غشت بعد أسابيع من التعليق.

وشهدت السنغال خلال الأشهر الماضية عودة انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد، قبل أن تعرف تراجعا خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وستجمع المباراة الأولى برسم نصف نهائي كأس السنغال بين فريقي كازا سبور واستاد مبور وستقام على ملعب ألين سيتو دياتا في زيغينشور بجنوب البلاد، فيما لم يتم بعد تحديد موعد المباراة الثانية.

وينتظر فريق آسي بايكين معرفة خصمه في المباراة الثانية برسم ربع النهاية والتي ستجمع بين فريقي آسي ديامبارس وديمبا ديوب من مبور والمبرمجة ليوم الخميس في سالي بورتودال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ310 مرشحا للهجرة غير الشرعية غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء

علم لدى مصدر عسكري أن وحدات لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، قامت، ...