اخر الاخبار
viloence

إقليم مديونة… وحش ادمي يغتصب طفلا في السادسة من عمره

في الآونة الأخيرة  انتشرت  ظاهرة اغتصاب الأطفال  انتشارا واسعا  وسط المجتمع المغربي  بل أصبحت تتفاقم أكثر وتقض مضاجع الأسر المغربية, و أصبحت  تثير القلق و الفزع في قلوب الآباء و الأمهات , و تهدد كيان المجتمع ككل و تضر به ضررا بالغا ليس لأنها من الجرائم الخطيرة فقط بل لأنها محرمة أخلاقيا  و دينيا  و ظاهرة لا يجب أن تتواجد في مجتمع يعتبر للأسف من المجتمعات الإسلامية .

أخر ما   تعرض له  الأطفال من  عملية إغتصاب  هو ما وقع  لطفل  يبلغ من العمر 6 سنوات  بإقليم مديونة تيط مليل  حيث قام وحش ادمي يبلغ من العمر  20 سنة ينحدر من اقليم زاكورة و يزاول مهنة بيع التمور   باستدراج   الطفل  الى الخلاء وهتك عرضه بطريقة وحشية.  و  مباشرة بعد علمها  بالحادث ، حلت  الشرطة القضائية  على الفور إلى عين المكان وشنت حملة تمشيطية واسعة النطاق الى ان تمكنت من القبض على الجاني في ظرف وجيز والذي كان مجهول الهوية لدى الشرطة القضائية لتيط مليل.   و قد إستحسنت الساكنة  هذه العملية النوعية  و السريعة والتي مكنت من القبض على  هذا الوحش الأدمي .

وبعد التحقيق المعمق مع الجاني اعترف للشرطة القضائية بالمنسوب اليه وسيتم احالته على محكمة الاستئناف بالبيضاء غدا لتقول كلمتها.

 

الصحافي كريم

 

 

 

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

police generale

هذه تفاصيل اعتقال ضابط أمن ومقدم شرطة وسائق ديباناج بالرباط

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة ...