26/04/2024

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بالتنسيق مع المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، ليلة السبت-الأحد، شخص من ذوي السوابق القضائية، متورط في تعريض مفتش شرطة للضرب والجرح العمديين، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقي الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة بتاريخ 20 نونبر.

وتم إيقاف المشتبه فيه، يضيف موقع لـ360 الذي أورد الخبر، بناء على استغلال تسجيلات كاميرات المراقبة الأمنية خلال ذات المباراة، حيث ظهر في لقطة وهو يباغت موظف الشرطة الذي كان مكلفا بتأمين مدرجات الملعب بلكمة باستعمال أداة حديدية، مما تسبب لهذا الأخير في إصابة خطيرة استدعت إخضاعه لعدة عمليات جراحة لرتق قرنية عينه.

وأشار  ذات المصدر إلى أن النتائج الأولية للبحث أظهرت أن المشتبه به سبق له أن قضى عقوبة سالبة للحرية السنة الماضية بأحد السجون الجزائرية، وذلك على خلفية اعتقاله بمطار الجزائر العاصمة أثناء تنقله لحضور مباراة فريق الرجاء ووفاق سطيف، قبل أن يتم اتهامه رفقة مشجع آخر بالسكر العلني وتخريب منشآت عامة وتعريض حياة ركاب طائرة للخطر.

وتم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة

 

 

اترك تعليقاً