اخر الاخبار
c592274314b7494628b80da98fa75835

بوردو يرفض مقترح موناكو بخصوص أيت بناصر

يرغب مسؤولو نادي موناكو لكرة القدم في التخفيف من وطأة الأزمة المالية التي يجتازها النادي بسبب تداعيات جائحة كورونا. ومن أجل ذلك، عرضوا على فريق بوردو شراء عقد الدولي المغربي يوسف ايت بناصر بشكل نهائي.

وحسب مصادر فرنسية، فإن إدارة موناكو عرضت على نظيرتها ببوردو تفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد متوسط ميدان الأسود، بغية تخفيف أعباء الصفقة السابقة عندما انتقل أوريليان تشواميني صوب نادي الإمارة الفرنسي.

ويريد مسؤولو موناكو إدراج صفقة بيع الدولي المغربي لنظرائهم من بوردو بغية التخفيف من الأعباء المالية المترتبة عن قدوم أوريليان تشواميني من بوردو في يناير الماضي، البالغة 18 مليون يورو.

ويرفض المكتب المسير لنادي بوردو مقترح نظيره من موناكو، ويريد الحصول على المبلغ كاملا دون إقحام صفقة التعاقد مع أيت بناصر في الموضوع، لا سيما وأن جل الأندية ترغب في الحصول على الأموال عقب الأزمة المادية التي باتت تعاني منها بسبب توقف النشاط الكروي جراء تفشي جائحة كورونا.

يشار إلى أن أيت بناصر، البالغ من العمر 23 سنة، كان قد انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى بوردو على سبيل الإعارة قادما إليه من نادي موناكو، ولم يقدم الأداء المأمول منه بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها وحرمته من اللعب في العديد من المباريات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

files

كلميم .. حجز أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، بناء على معلومات دقيقة ...