اخر الاخبار
IMG_20200223_222805

محمد العسري موهبة تاوريرتية تبحث عن اقتناص فرصة التميز

ما زال الشاب الطموح محمد العسري صاحب الأصول التاوريرتية يبحث عن فرصة التميز في مجال كرة القدم و الانقضاض على احدى ثغرات النجاح بغية البروز و الظهور بشكل لافت في الوسط الكرري محليا و وطنيا و دوليا.

و بدأ صاحب العشرون سنة مسيرته الكروية رفقة فريق الانطلاقة الرياضية سنة 2012 كلاعب يشغل جناحا ايمن كسب رهان التحدي داخل الفريق و توج كأحد المواهب الشابة الصاعدة بالمنطقة ؛ ما خول له البحث عن فريق يشفي غليله و يوازي مستواه ؛ فعرج نحو المولودية الوجدية بعد اختبار بدني و وقني ناجح مكنه من مواصلة مشوار التألق؛ غير ان الظروف الشخصية واجهت ابن تاوريرت و عاد بأدراجه لمسقط رأسه .

و لم يرمي العسري المنديل بعد العودة لتاوريرت فقد واصل اللعب لصفوف الانطلاقة الرياضية و توج رفقتها
ببطولة القسم 3 هواة لفئة الكبار موسم 2019 ، بل توج كهداف الفريق في ذلك الموسم ب 15 هدف ؛ استطاع من خلالها كسب ثقة المهتمين و المدربين الوطنيين و الأجانب و قد خاض تجربة دولية مع فريق قاديش الأسباني بعدما تم قبوله الى جانب تسعة لاعبين آخرين من أصل 152 لاعب ؛ وذلك بمساعدة شركة JR Marketing Sports ؛ على رأسها الوكيلة الرسمية لنادي قاديش الإسباني بالمغرب .

و يسعى الجناح الطائر الى تأكيد صحوته و مواصلة مسار التألق رفقة الفريق الاسباني في قادم الايام بعدما نجح في كسب رهان الاختبار من اجل تمثيل كرة القدم المغربية و تشريفها احسن وافضل تشريف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

CollageMaker_20200401_225318082

عاجل بأوزود : نقل حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا

تم قبل قليل نقل حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا ، و يتعلق ...