اخر الاخبار
IMG-20200222-WA0055

اختفاء شاب من افورار في ظروف غامضة والعائلة تتوصل بمكالمة هاتفية من مجهول، و تشك في ان يكون للموضوع ارتباط بتجارة المخدرات.

توصلت احداث نيوز قبل قليل بمكالمة هاتفية تحمل خبر اختفاء شاب اسمه المهدي يبلغ 17 سنة، ابن حي ايت سعيد جماعة وقيادة أفورار اقليم ازيلال منذ خمسة أيام في ظروف غامضة.
وفي تفاصيل الخبر، يقول المتصل انه في الوقت الذي صممت فيه عائلة المهدي الرحيل للسكن بمدينة مراكش، ولحظة عثورها على الشقة المناسبة قبل حوالي 15 يوما ، طلبت والدة المهدي منه العودة إلى أفورار لإحضار الاثاث المنزلية، ويضيف أنه بعد مرور ثلاثة أيام قضاها في بيتهم بافورار انقطع الاتصال به واخفتى منذ ذلك الحين، وبعد أربعة ايام من الاختفاء اتصلت متصلة بوالدة المهدي من رقم هاتفي مجهول الهوية، تأمرها فيها باحضار ابنها المهدي وإلا سيصيبه مكروه، وهو فعل دفع بوالدة المختفي الحضور فورا الى أفورار وابلاغ الدرك الملكي المحلي بموضوع المكالمة وبما تحمله من تهديد.
وعند سؤالنا عن الاسباب المحتملة المؤدية للاختقاء، قال المتصل ان المهدي كان يعيش في الفترة الأخيرة ضغط كبير مقرون بالخوف الشديد، حيث كان يحمل الى جانبه في لحظات معينة ادوات للدفاع عن النفس، واسترسل انه يشك في يكون الامر متعلق بتصفية حسابات بينه وبين من كانوا يشغلونه في تجارة الممنوعات، خصوصا منذ رفض استمراره السير في ذلك الطريق.
والدته تعيش على اعصاب ساخنة و متدمرة من هذا الاختفاء المفاجئ  والذي تخشى من وراءه ضررا قد يمس فلذة كبدها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

CollageMaker_20200401_225318082

عاجل بأوزود : نقل حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا

تم قبل قليل نقل حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا ، و يتعلق ...