اخر الاخبار

مديرية الأمن تطلق مباريات لتوظيف أزيد من 7000 شرطي في مختلف الدرجات

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تنظيم مباريات توظيف حوالي 7708 شرطيا بمختلف الدرجات، انطلاقا من 15 من دجنبر المقبل.
وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني في تغريدة على حسابها ب “تويتر” أن عدد المناصب المخصصة للتباري على منصب عميد شرطة محددة في 90 منصبا وبالنسبة لضباط الشرطة 620 منصبا، فيما حددت لكل من ضباط الأمن ومفتشي الشرطة 70 و1700 منصبا على التوالي، أما بالنسبة للمناصب المخصصة لحراس الأمن، فإن المديرية العامة للأمن الوطني حددتها في 5228 منصبا.
ومن الشروط الواجب توفرها في المترشحين حسب بلاغ مديرية الأمن، شهادة الباكلوريا بالنسبة لحراس الأمن، والإجازة لعمداء الشرطة و دبلوم الدراسات الجامعية أو ما يعادله بالنسبة لضباط الشرطة و ضباط الأمن، والنجاح في فصلين على الأقل من الدراسات الجامعية العامة بالنسبة لمفتشي الشرطة.
بالإضافة لشرط القوة البصرية التي يجب أن تبلغ 15/10 من غير استعمال النظارات أو العدسات والمؤهلين بدنيا ونفسيا لمزاولة المهام التي ستناط بهم.
وكذا توقيع التزام للمترشحين المقبولين ، بالخدمة الفعلية بمصالح المديرية العامة للأمن الوطني ، لمدة لا تقل عن ثمان سنوات ابتداءً من تاريخ التوظيف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جلالة الملك يهنئ رئيسة جمهورية إستونيا

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة كيرستي ...