اخر الاخبار
IMG-20190322-WA0030

الزايدي كاتب إقليمي للأحرار وتعيين سامي موليم إشاعة من صناعة الكتابة الجهوية

أفاد مصدر مسؤول أن قرار تعيين المستثمر (س.م) ككاتب إقليمي لحزب الأحرار بآسفي والاستغناء عن خدمات الدكتور نور الدين الزايدي والذي انتشرت كالنار في الهشيم هو خبر كاذب ولا يستند على أيت أسس تنظيمية .
وأضاف المصدر ذاته أن تداول الأخبار الكاذبة واعتماد نظرية الإشاعة والتلاعب بالرأي لتمويه الحقيقة أصبحت تمثل خطرًا كبيرًا يستطيع عرقلة السير العادي للمؤسسات والتأثير عليها، وهو مايمكن ان نطلق عليه إسم لعب “مالين_لفلوس”.

وتابع: المؤسف في الأمر أن وسائل الإعلام أصبحت تنقل الأخبار عن مواقع التواصل الاجتماعي دون فحص وتدقيق، مما يهدد مستقبل الصحافة والإعلام بالمغرب، مؤكدًا أن هذه الواقعة أكدت أن هناك نوعًا من الكسل والاستسهال يعكس درجة كبيرة من التراجع المهني والاحترافية، وذلك لأن خبر مثل تعيين كاتب إقليمي أو إعفاءه لا يأخذ من تغريدة عبر الفيسبوك أو التويتر، وإنما يجب الرجوع إلى الأمانة العامة للحزب.

وفي نفس السياق أكد المصدر ذاته أن الدكتور الزايدي يمارس مهامه الحزبية بشكل عادي ويمكن اعتبار ماوقع هو نوع من “التغربيل-السياسي” للإطمئنان على أسس الحزب بمدينة آسفي.

وفي مكالمة هاتفية مع مصدر اخر رفض ذكر إسمه قال أن السبب  الرئيسي في ماوقع يرجع لكون الكاتب الجهوي يعتمد قواعد اشتغال أكل الدهر وشرب عليها مع السهر على تمويه الأمانة العامة ووضع أسماء ومقترحات واللعب بأوراق محروقة(بقصد أو بدون قصد) الشيء الذي سيؤثر على مستقبل الحزب بجهة مراكش آسفي لا محالة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

MONTDA

مراكش.. انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

تم يوم الأربعاء بمراكش، انتخاب المغرب، في شخص كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية ...