اخر الاخبار
شباط و الأزمي

شباط و الأزمي في ضيافة الشرطة القضائية للتحقيق في فضيحة تزوير تصاميم بناء

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية المكلفة بجرائم الأموال بولاية أمن فاس ، تحقيقاً بخصوص تزوير تصاميم بناء بعد انتهاء الأبحاث التمهيدية.

و سيمثل صباح اليوم الإثنين حوالي 36 شخصاً لهم علاقة بالملف أمام الوكيل العام للملك دلى محكمة الإستئناف بينهم نائبا العمدة السابق حميد شباط المكلفان بالتعمير تورد “الأخبار”.

تحريك الملف جاء بتعليمات صارمة من محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة حيث تمت إحالته على غرفة جرائم الأموال و تكليف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالبحث في الموضوع.

و استمعت الفرقة الجهوية إلى حوالي 36 شخصاً بينهم موظفون بقسم التعمير بالجماعة الحضرية و نائبا العمدة السابق حميد شباط المكلفان بالتعمير و موظفون بالوكالة الحضرية و مهندسون معماريون و منعشون عقاريون.

و من المنتظر استدعاء شباط الموجود خارج المغرب ، من أجل الإستماع إليه في الملف ، الذي من المنتظر أن يطيح برؤوس كبيرة اغتنت بشكل فاحش من قطاع التعمير طيلة 15 سنة.

المنعش الذي فجر الفضيحة طالب أيضاً بالإستماع إلى إدريس الأزمي الإدريسي عمدة مدينة فاس و القيادي بحزب العدالة و التنمية لكونه يعتبر شاهد ارتكاز في هذا الملف لما أقدم عليه من تدابير في التعامل مع هذه القضية و تصريحه بتوفره على معلومات تخص تزوير تصاميم البناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

download

الرباط..فريق الترجي يتقدم بهدف في الشوط الاول في نهائي ابطال أفريقيا و الحكم المصري «جريشة» يحرم الوداد من التعادل

تقدم  فريق الترجي التونسي على مضيفه الوداد البيضاوي بهدف دون رد في ...