اخر الاخبار
IMG-20190207-WA0053

البيضاء…تفاصيل الاعتداء على شرطيين من فرقة الدراجين من طرف مشرملين بسيدي مومن

تعرّض شرطيان ، اليوم الخميس ، لاعتداء بالسلاح الأبيض بشارع عمر بن الخطاب بإقامة جنان الزهور على مقربة من  احد الثانويات  بسيدي مومن   ، بعد أن اعتدى عليهما  شخصين من ذوي السوابق العدلية.

وحسب المعطيات المتوصل بها، فإن الشرطيين  أصيبا بجروح بليغة  احدهما على مستوى  الوجه والكتف و الأنف و الآخر على مستوى الرجل ، عجّلت بنقلهما إلى مستشفى المنصور   لتلقي العلاجات الضرورية.

و  في التفاصيل افاد مراسل جريدة احداث نيوز ، أن الشرطيين  الذين يشتغلان برفقة الدراجين   التابعة للمنطقة الامنية سيدي البرنوصي ، أصيبا  أثناء تدخل ميداني لتوقيف شابين  من ذوي السوابق العدلية، كانا يعترضان سبيل المارة بالشارع العام حاملين السلاح الأبيض وفي حالة هستيرية خطيرة  وأكد مصدرنا ، أن الشابين  أشهرا السلاح الأبيض في وجه الشرطيين  لثنيهم عن التدخل وأبديا مقاومة عنيفة باستخدام سكّينين من الحجم الكبير.

الموقوفين من  ذوي السوابق القضائية 13 مرة في السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات بشتى انواعها يبلغان من العمر 36و37 سنة وكانا يشكلان خطرا كبيرا على الساكنة الذين اسبشروا خيرا بالتدخل البطولي  للعناصر الامنية أثناء القبض على الشخصين. وتم انتقال عناصر الدائرة الامنية الثانية لسيدي مومن على الفور لأتخاد  الإجراءات القانونية مع الموقوفين وفي نفس الوقت حضرت سيارة الاسعاف التابعة للمصالح الاجتماعية الى عين المكان لنقل المصابين إلى مستشفى المنصور بسيدي البرنوصي لتلقي الإسعافات الضرورية وسيتم تقديم الموقوفين إلى النيابة العامة لتقول كلمتها في المنسوب اليهم.

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

IMG-20190808-WA0037

خطير..اب يحاول ذبح ابنه بمعية اخيه في البرنوصي

عرفت مساء أمس الأربعاء بإقامة مراكش التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي محاولة ...