اخر الاخبار
IMG-20181224-WA0008

حملة طبية بطاقم  طبي متعدد التخصصات بجماعة تنزرت إقليم تارودانت

انطلقت صباح يوم الأحد 23 دجنبر 2018، إبتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر جماعة تنزرت إقليم تارودانت،حملة طبية بطاقم  طبي متعددة التخصصات : طب النساء ، طب الأطفال ، طب العيون ، الطب العام ، تشخيص و تحليل السكري و فقر الدم و الصغط الدموي . إضافة إلى صيدلية  بأدوية متنوعة بالمجان.
والتي تنظمها جماعة تنزرت بشراكة مع جمعية “” MAROC A VIE”
الكائن مقرها بأيت ملول، وجمعية منتدى تنزرت للثقافة والفن، وجمعية ادواكايس للتنمية.
وقد إستفاد من هذه  الحملة الطبية أكتر من 600
شخص منهم. نساء و رجال و أطفال جماعة تنزرت و بعض المناطق المجاورة و شملت هذه الاستفادة فحوصات و أدوية متنوعة بالمجان.
و قد عرفت هذه الحملة نجاحا باهرا استثنائيا، مما تركت أصداء ايجابية لدى سكان هذه الدوواير بمنطقة تنزرت خصوصا التنظيم و التسيير المحكمين من طرف أعضاء الجمعية لهذا اليوم الطبي . كما عبر عدد كبير من المستفيدين من هذه الحملة الطبية المجانية عن شكرهم و امتنانهم لكل من ساهم من قريب او بعيد في هذا العمل الجمعوي الخيري و الذي أدخل السرور و الطمأنينة في قلوبهم.
و قد مرت هذه الحملة الطبية في ظروف تنظيمية متميزة و إيجابية ساهم في ذلك تعبئة و انخراط فعاليات جمعوية محلية و مكونات المجلس الجماعي لتنزرت و على رأسهم السيد رئيس الجماعة الحاج الحسين ابوالرحيم . و في كلمة له خلال اختتام هذ الحملة الطبية قدم رسالة شكر لجمعية ” MAROC A VIE ” و للأطر الطبية المساهمة. و ذكر بأهمية هذه الحملات الطبية كونها تساهم في تقريب الخدمات الصحية لساكنة العالم القروي…

 

IMG-20181224-WA0014

IMG-20181224-WA0013

 

IMG-20181224-WA0006

x

‎قد يُعجبك أيضاً

roi_ramadan

البيضاء…أمير المؤمنين يترأس اليوم الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية

يترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الاثنين ...