اخر الاخبار
coupe-de-trone

الجامعة الملكية لكرة القدم تعلن عن تعديل برنامج نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إجراء تعديل على برنامج مباراتي نصف نهاية كأس العرش للموسم 2017 – 2018 ، وذلك بتغيير مكان وزمان مباراة الوداد الفاسي والرجاء البيضاوي.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،أنه نظرا لأشغال الصيانة التي تعرفها أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، تم تعديل برنامج مباراتي نصف نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2017-2018.

وأفاد ذات المصدر أن مباراة نصف النهاية الأولى ستجرى بين فريقي نهضة بركان و الوداد البيضاوي يوم ثاني نونبر بالمركب الرياضي بفاس ابتداء من الساعة السادسة مساء ، على أن يقام لقاء نصف النهاية الثانية بين الوداد الفاسي و الرجاء البيضاوي يوم ثالث نونبر، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالملعب الكبير لطنجة، بدلا من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، كما كان مقررا سابقا .

وكان من المقرر أن تجرى مباراة نهضة بركان والوداد البيضاوي بالمركب الكبير بفاس يوم 2 نونبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تقام المبارة الثانية بين الوداد الفاسي والرجاء البيضاوي بالعاصمة الرباط في اليوم نفسه ،على الساعة الخامسة مساء .

يشار إلى أن لقب كأس العرش للموسم الماضي كان من نصيب فريق الرجاء البيضاوي بعد فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بالضربات الترجيحية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

cnss

مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يتعلقان بالـCNSS .

صادق مجلس النواب، في جلسة عمومية اليوم الثلاثاء، بالإجماع على مشروعي قانونين ...