اخر الاخبار
IMG-20181003-WA0001

التحقيق مع رئيس المنطقة الأمنية بخريبكة متهم بإهانة نائبة وكيل المٓلك ورفض تنفيذ أوامرها

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، ملف رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بنفس المدينة على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للاستماع اليه في محضر رسمي، بناء على تقرير رفعته النائبة الأولى لوكيل الملك بابتدائية خريبكة، تتهم من خلاله المسؤول الأمني ب”إهانة رجال القضاء”.

ويأتي إحالة الملف على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من أجل صون كرامة النيابة العامة ورجال القضاء عموما من كل ما من شأنه أن يخل بالاحترام الواجب لهذه الهيئة ولاستقلاليتها.

وذكرت مصادر مطلعة، ان النائبة، كانت مكلفة من طرف وكيل الملك في فترة الديمومة للاتصال بضابط الشرطة القضائية المشتكى به، غير أنه أثناء تواصله معها عبر الهاتف صدرت منه تصرفات فيها نوع من الإهانة.

وأشارت الى ان نائبة وكيل الملك، ربطت الاتصال برئيس المنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة لحثه على التدخل في إطار المهام الموكولة اليه، لتنفيذ التعليمات المحالة على مختلف الدوائر الأمنية العاملة بالمنطقة التي يرأسها والرامية إلى الحد من تنامي ظاهرة الاتجار بالمخدرات.

ووفق المصادر ذاته، فان المسؤول الأمني، تلفظ بعبارات مهينة في حق النائبة الأولى لوكيل الملك تفتقر إلى أدنى مقومات اللياقة، وتنم عن عدم الاحترام للرؤساء، الامر الذي خلف ضررا نفسيا للنائبة الأولى لوكيل الملك التي لم تتقبل هذا الاهانة من مرؤوس للنيابة العامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

POLICE

الدار البيضاء..فتح بحث قضائي حول شريط فيديو لشخص يعرض فتاة لمحاولة اغتصاب

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت ...