اخر الاخبار
mostawsaf

افران : توجيه عدة شكايات الى جهات مسؤولة، ضد طبيبة بإفران.

توصلت جريدة أحداث نيوز، بشكاية موجهة الى السيد وكيل الملك بإبتدائية أزرو، من طرف مواطنة قاطنة بمدينة إفران (ف.ز.ب)، تتهم من خلالها طبيبة (د.ح) المداومة التابعة للمستوصف الصحي 1 بمدينة افران بالتقصير في أداء واجبها المهني كما يحتم عليها القانون.

و جاء في عرض الشكاية أن مواطنة قصدت المستشفى كسائر المواطنين في حالة يرثى لها، قصد وضع جبيرة على مستوى ساقها المكسورة، إلا أنها اصطدمت بغياب الطبيبة المداومة لمدة ساعة كاملة، و بعد عودتها تضيف نفس المشتكية بأنها لم تقم بأي حركة تجاهها اللهم ملأ إستمارة لنقلها الى المستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو.

و بعد أن التمست المشتكية من المشتكى عليها نقلها عن طريق سيارة إسعاف التابعة للمستوصف، حيث وافقت لبرهة الا أنه بعد مطالبة المريضة لها بضرورة تعجيل تحرير ورقة الخروج،قامت الطبيبة بتمزيقها في مشهد لا مهني، حيث تآثر عدد كبير من زائري هذا المستوصف حيث قالت لها ” سيري جري طوالك”.

و أمام هذا التصرف اللامهني خرجت المشتكية و عيناها ممتلئة بدموع الحسرة لما وصلت له وضعية المستوصف، من أجل الإلتحاق بالمستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو عن طريق سيارة اسعاف، ما أدى الى ظهور مضاعفات جديدة.

جذير بالذكر أن عددا مهما من الشكايات وجهت الى جهات مسؤولة عن القطاع و على رأسهم وزير الصحة، من أجل إنصاف المواطنين الإفرانيين من التعامل اللامهني من طرف الطبيبة، و كذا من أجل تفعيل الاجراءات القانونية في حقها.

مراسلة : سوكني عمر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

IMG-20181209-WA0008

اكادير…تأسيس الفرع الجهوي للمنظمة المغربية لحماية المال العام و الدفاع عن الحقوق الفردية و الجماعية

تم يومه السبت 8 دجنبر 2018 بالمركب الصيفي للقضاة و موظفي العدل ...