اخر الاخبار
IMG_6381

أكادوميا” تفتتح مركزها الأول في المغرب

بعد أن أثبتت معرفتها في المجال التعليمي منذ 20 عاما، تضع أكادوميا خبرتها اليوم في خدمة المغاربة المهتمين أكثروأكثربالازدهارالتعليمي لأطفالهم. تستقر أكادوميا في المغرب بهدف توفيردعم مدرسي عالي الجودة والملائم لكل تلميذ من الابتدائي إلى الثانوي التأهيلي والذي يتماشى مع طموحاته. “في مراكزنا للقرب، يحتل الطفل مكانة مهمة. إنه يحاط بفريق محترف ومتحفز يتكون من خبراء في مختلف شعب التعليم”، يشرح المدير العام السيد فليب كوليون.

محترفون حقيقيون في التعليم والبيداغوجيا، يحسن مستشارو أكادوميا تقنيات التدريب والمرافقة والدعم المدرسي على المقاس. وفريق أكادوميا الرباط  متعدد التخصصات، مرفوقا بأستاذ جامعي، ويتكون من خمسة عشرة مدرسا ذوي كفاءة عالية ومدربة مدرسية (كوتش) وعالمة نفس ومستشار تربوي.

يتم تكييف الدروس التي نقدمها مع كل تلميذ واحتياجاته الخاصة. يتم القيام بكل شيء من أجل مساعدة كل تلميذعلى استعادة ثقته بنفسه وقدراته. يشجعه المدرسون على بذل الجهود اللازمة ويقيمون كل ما يحققه من تقدم مع تشجيعه على صياغة أهدافه الخاصة من حصة إلى أخرى، ويسعى مدرسو أكادوميا إلى تطويرشعور التلاميذ بمعنى الاستقلالية، وطعم بذل الجهد والصرامة المنهجية.

IMG_6372

“الفعالية هي خصوصية مقاربتنا في التدريب المدرس لذلك فهي تلبي احتياجات التلاميذ الذين يواجهون صعوبات وتستجيب لانتظارات أولئك ا لذين يسعون إلى التميزوالاستعداد للفروع الأكثرإلحاحا”

.

. ترتكز هذه المقاربة على قراريتقاسمه جميع المستشارين التربويين.حيث جهزت أكادوميا مركزها الجديد الرباط بأحدث التقنيات وأتاحت للتلاميذ منصة للدروس على الإنترنت.

قبل أي تسجيل، يجري التلميذ مقابلة مع المستشارين التربويين الذين ينجزون تقريرا حول نقاط القوة والضعف لديه

وهذايمكن من إعداد برنامج مخصص يتكيف مع احتياجات كل تلميذ واقتراح حل يدمج،

حسب الحالة،في التدريب أوالدعم في مجموعات صغيرة،وحلولا لتعلم عبرالإنترنت.

IMG_6353

ـ 100 ألف تلميذ يخضعون للتتبع سنويا

ـ مليون تلميذ خضعوا للتبع خلال 20 عاما

ـ 20 ألف مدرس سنويا

ـ 3 ملايين ساعة من الدروس سنويا

ـ 500 متعاون ومستشار تربوي

ـ أكثر من 3,4 من معدل سنويا مسجلة من طرف تلاميذنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

trumpm6_539311466

رد الدبلوماسية الأمريكية عن استعداد المغرب للحوار المباشر والصريح مع الجزائر.

أكدت وزارة الخارجية الامريكية اليوم الخميس أن تحسين العلاقات بين الجزائر والمغرب ...